-->
U3F1ZWV6ZTEzNzUzMDQwMTQxX0FjdGl2YXRpb24xNTU4MDI5NzIxNDY=
recent
جديدنا

أبرز الأعمال الدرامية التي يشارك فيها فنانون سوريون في موسم رمضان 2020



النحات:

يشارك الفنان السوري باسل خياط وببطولة نسائية مشتركة من عدة بلدان عربية في مسلسل النحات من تأليف الكاتبة السورية بثينة عوض وإخراج التونسي مجدي السمير.

وترتكز فكرة المسلسل حول الممثل باسل خياط الذي سيجسد ثلاث شخصيات “رند وعصمت” بالإضافة إلى شخصية “يمان” الذي يقرر الانتقال إلى بيت عائلته القديم حيث يقيم هناك لدراسة النحت في إحدى الجامعات.

وترفض والدته هذا القرار خاصة أن المنزل لم ينتقل إليه أحد منذ وفاة والد “يمان”، ويسيطر عليها الخوف من فتح باب أغلق منذ سنوات طويلة.

ويشارك في هذا العمل أيضًا أمل بشوشة، ليا أبو شعيا، دارينا الجندي، جوزيف بو نصار وإيلي متري.





مقابلة مع السيد آدم:

تدور أحداث المسلسل حول قضية الاتجار في الأعضاء البشرية وما يترتب عليها من انتهاكات قانونية وإنسانية وذلك في إطار بوليسي مشوق، المسلسل من تأليف وإخراج فادي سليم، بطولة غسان مسعود – محمد الأحمد – منة فضالي – تولين البكري – رنا شميس.


أولاد آدم:

تدور قصة مسلسل أولاد آدم حول أربع شخصيات ثنائيين هما، مكسيم خليل بدور غسان، والقاضية ديما التي تؤدي دورها الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن، والسوري قيس شيخ نجيب بدور سعد، واللبنانية دانييلا رحمة بدور مايا.

حيث يجمع المسلسل هذين الثنائيين بحدث مفصلي تنعكس تداعياته على الأبطال الأربعة وتتمحور حول العلاقات الاجتماعية العربية التي يعيشها المجتمع العربي بالوقت الحالي والصراعات التي نعايشها كأفراد بواقعنا ضمن سياق درامي اجتماعي.

الإخراج: الليث حجو
كتابة السيناريو: رامي كوسا
أبطال مسلسل:
مكسيم خليل
قيس الشيخ نجيب
ماغي بو غصن
دانييلا رحمة


 

الساحر:

 يروي الساحر من بطولة الفنّان السوري عابد فهد، والفنّانة اللبنانية ستيفاني صليبا، حكاية رجل يتمتع بكاريزما خاصة، تقوده الصدفة للدخول إلى عالم الكبار، الذي يتقن تدريجياً التعامل معه، ويصبح متحكماً فيه، وتدور أحداث المسلسل في إطارٍ اجتماعي مشوق، من تأليف سلام كسيري، وسيناريو وحوار حازم سليمان، وإخراج عامر فهد.



دارين:

يلعب الفنّان السوري عباس النوري دور طبيبٍ، في مسلسل يروي قصة إنسانية اجتماعية بعنوان "دارين"، من تأليف عثمان جحى، وإخراج علي علي، يتبرع فيها الطبيب بقلب ابنته المتوفاة وكليتها، لإنقاذ حياة فتاةٍ أخرى، ما يمهد لمفاجأة كبيرة حول علاقة هذه الفتاة بعائلته.


هوس:

يجمع هوس بين الفنّان السوري عابد فهد والفنّانة اللبنانية هبة طوجي، في دراما اجتماعية، من تأليف ناديا الأحمر وإخراج محمد لطفي، تدور أحداثها حول طبيب تجميل مهووس بحب زوجته التي تتعرض لحادث سير يدخلها في غيبوبة، وتكون ضحية هوسه فتاة تهوى عمليات التجميل، ويحاول أن يستعيد من خلالها صورة المرأة التي أحبها.


وهناك أيضا أعمال من البيئة الشامية كـ (بروكار – سوق الحرير)، وكذلك أعمال تاريخية (حرملك 2 – حارس القدس)، والكوميديا (ببساطة – أحلى  الأيام) مع غياب مسلسل الكوميدي الساخر بقعة ضوء.
تعديل المشاركة Reactions:
أبرز الأعمال الدرامية التي يشارك فيها فنانون سوريون في موسم رمضان 2020

can

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة