مراسيم أبن صوركا في أحوال الرعية و المماليك و التائهون

بقلم : عبدالمقصد الحسيني



(ارمانج يتأبط جغرافية روحي في أحداثيات المعرفة المنهوبة)
بلاد رجالهم بأيديهم سيوف لبتر من الحناجر حدائق شقائق النعمان و نساء تركوا فنون التطريز و العطور و مرشدات و حراس العوانس 
بلاد مخيف يا صاحبي
لا هلال في الأفق
لا قوس قزح في متن مدونات الله
و لا هديل يمام في جغرافية الزفاف
بلاد طاعن في النحيب بلاد مثلي لا تجادلني لم أجد الكحل البريء أنا سائح
لا تجادلني بلاد مخيف
أنا لا أشبهك . و لا تشبهني .أنا حارس بهجتي المرمية في متن المذاهب وعدنا الرحمن بالقيامة ننتظر لنكون طهاة أحلامنا . نحمل سرب نكباتنا نبحث عن خيمة لنفرش ملهاة القلق و تعاويذ قلوبنا هكذا وعدنا الرحمن بالوعد المبين لنبقى صالحين و منطوي الروؤس في ضيافة الحجيات دونت سيرة الأنقياء المكان الأنقى المعبد الوحيد في التواصل الحقيقي في النزيف
في العراء المنفلت في جغرافية مذبوح بساطور الأحفاد قف بجانبي لأنقش وشم الحداد على بياض قلبك لاننا رعاة قواميس لا نعرف اسماء الحراس أنقش النص بأزميل المتعة في مقتنيات المجد حينما أرتوي في حدائق العزلة يلتهم القراد فصولي
سأقف بجانب الريح
لأجر الخيبة الى الخيمة
عراء منفلت مثل البحر أنتظر قارب ليرشدني الى مملكة النبيذ لأرتوي حتى يفيق الألهة . الرسل .. التائهون ..و يرشدونني الى موطن المومسات المبدعات في تطريز المتعة
2- نص بلغة الحنين المفقود في بازار السحر علوم من الأزل الى الأزل مقتبسا من فتوى النحر ضرير يتأبط جغرافية المتعة و على بيادر صوركا يعلق الطفولة . تركنا أحلامنا ..فخاخنا ..أصدقاء المقابر
غزاليك عرف ديك خاسر في الحلبة غفونا على نقيق ضفادع ليدلني الهدهد الى علوم الهند و معشر الرسل .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ملحمة فرهاد وشيرين

ما معنى الوجود يسبِق الماهية؟ وهل الإنسان حرٌّ في أفعاله؟

نظرية العقد الاجتماعي عند جون لوك