-->
U3F1ZWV6ZTEzNzUzMDQwMTQxX0FjdGl2YXRpb24xNTU4MDI5NzIxNDY=
recent
جديدنا

صدور العدد (43) من جريدة «سبا»، وحوار مع شاعر عُماني قدير

 

احتوى العدد الجديد من جريدة «سبا» الشهرية الثقافية الصادرة الكترونياً عن موقع سبا على جملة من الموضوعات الإبداعية المتنوعة والقصائد الشعرية، من خلال لوحة غلافها التي رسمتها التشكيلية «لافا إيبو».

وضم العدد الثالث والأربعون مقالات منها مقالة الكاتب «حسين محمد علي» بعنوان «نافذة الوضع الصحي»، ومقالة الكاتب التونسي «سمير بوعزيز» بعنوان «استأذن ذاكرتك... واكتب». 

وحاورت الكاتبة «فاتن حمودي» الشاعر العُماني «سيف الرحبي»، بالإضافة إلى دراسة أدبية عن رواية «خيط واهن» للأديب الكردي جان بابير، قدمها الكاتب «إدريس سالم».

ومن بين مواد العدد: نص «نزيف الذاكرة» لـ «أفين اوسو»، وقصيدة «وأنت بنفسجة القلب» لـ «ملاك لمع»، وأيضاً قصيدة «المحارب الصغير» لـ «وئام فتال». 

وهناك نصوص إبداعية، منها للكاتبة القديرة «خديجة بلوش»، والأديب «جان بابير»، ونص «رائحة أخرى للرحيل» لـ «رنا سفكوني»، بالإضافة لقصة «قاضي الإعدام» القصيرة لـ «مصطفى تاج الدين الموسى»، وقصتي «عبد اللطيف الديب» القصيرتين جداً.

أخيراً وفي كلمة تحريرها كتبت سبا عن الوعي والوعي الزائف، وأساليب وطرق نشرهما المستفحلة على وسائل التواصل الاجتماعي، والجهات والشخصيات المستفيدة من الوعي الزائف، والذين يحاربونها عبر الوعي الشامل والناضج.

 

لقراءة العدد الجديد اضغط على:

جريدة «سبا» الثقافية

تعديل المشاركة Reactions:
صدور العدد (43) من جريدة «سبا»، وحوار مع شاعر عُماني قدير

can

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة